اتصل بنا للحصول على المشورة

اكتشاف جميع الخدمات التي ترافق المنتجات MacroPix

الإنتاج والمبيعات

تقوم شركة ماكروبيكس Macropix بالتجميع النهائي للمكونات واختبار شاشة LED بالكامل عند الانتهاء من تركيبها. والنتيجة النهائية هي منتج عال الجودة، ومضمون وموثوق، نتيجة لفريق العمل مع سنوات طويلة من الخبرة في هذه الصناعة. ويقع شركاء التصنيع في إيطاليا، والولايات المتحدة والصين، ويتم تصنيع المنتجات خصيصا حسب المواصفات الفنية وشروط الميزانية. ومن مقرها في إيطاليا فيتم تسويق الشاشات في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة واسعة من الوكلاء ومراكز الخدمات التقنية.

التصميم

في قاعدة المفاضلة بين المنتجات، فهناك استثمار مستمر في البحث والتطوير فيما يتعلق بتصميم الإلكترونيات والتصاميم الكهربائية والميكانيكية. ويتم إدارة المشروع دائما من الألف للياء، مع التركيز على اختيار أفضل منتج ممكن، والاستفادة من التكنولوجيا. وتعتبر جميع لوحات وشاشات العرض من شركة ماكروبيكس Macropix منتجات عالية الجودة مباشرة بعد التسليم ولكن الفرق سيلاحظ مرة بعد مرة من الاستخدام، من حيث المتانة والموثوقية وغيرها من المميزات الأخرى.

الاستشارات وإصدار الشهادات

يتم تقديم الدعم للعملاء في مختلف المراحل من مسح الموقع إلى اختيار المنتجات، ومن الحصول على التراخيص والتصاريح إلى التوصية بجميع الملحقات اللازمة لتحسين الأداء، ومن إعداد مواصفات العقد إلى إصدار الشهادات للمنتجات، وتحليل الأداء أو تقييم الجودة. ويتم إيلاء اهتمام خاص بإصدار الشهادات، والتي تضمن جودة المنتجات والخدمات في مقابل التوافر الكبير في السوق من المنتجات منخفضة التكلفة والتي لا تتوافق مع اللوائح.

التركيب والصيانة

يتم تثبيت وصيانة لوحات وشاشات LED مع الضمان في جميع أنحاء العالم بفضل الموظفين المؤهلين وشبكة من الشركاء العالميين. ويتم دعم العميل في جميع مراحل استخدام المنتج. وبالإضافة إلى الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، فيمكن تنظيم العمل تحت الضمان أو خارج الضمان في وقت قصير جدا. ويمكن تقديم هذه الخدمة لأي نوع من شاشات العرض، وإعادتها مرة أخرى إلى وظيفتها الطبيعية مع قطع الغيار المتوفرة وحتى إصلاح المكونات المعيبة. ويمكن تمديد الضمان أو دمجه مع عقود الصيانة.

التأجير والاستئجار

بفضل الشركاء الماليين والتجاريين، رهنا بموافقتهم النهائية، فيمكن تأجير المنتجات لفترة قصيرة أو طويلة مع خيار الشراء، ورهنا بتوفر المنتج، فيمكن تأجير المنتجات لفترات قصيرة لأحداث معينة أو ببساطة لاختبار جودتها لشرائها في المستقبل. وبهذه الطريقة لا يتكبد العميل التكاليف العالية المباشرة للشاشة العملاقة أو اللوحة الإلكترونية التي يمكن أن تكون ذات حجم كبير ولكن مع أقساط شهرية أو ربع سنوية، ويصبح الاستثمار أكثر يسرا وغالبا ما تكون العوائد على الاستثمار مضمونة. ويتم توفير الخطط والعروض على أساس المشروع.

الأجهزة والبرامج

التكنولوجيا المستخدمة في منتجاتنا هي محفوظة بحقوق الملكية الفكرية. ونظم التحكم الإلكترونية هي مصممة ومختارة خصيصا لاستخدامها في كل تطبيق. وتضم البرامج ميزات خاصة مثل التشخيص والمعايرة عن بعد، وحتى المسافة بين البكسل وهي متاحة في عمليات تهيئة مختلفة وتكون دائما قابلة للتخصيص. ويمكن ملاحظة الفرق على الفور ومرة بعد مرة. تستثمر شركة ماكروبيكس Macropix العديد من الموارد لتزويد السوق بأفضل شاشات العرض وبأسعار تنافسية وتعتبر الأجهزة والبرامج هي العناصر الأساسية لهذه العملية من التميز والتفرد.